ميثاق سعادة المتعاملين

تحرص الهيئة الوطنية للمؤهلات على توفير خدمات متميزة تحقق رضا المتعاملين وتفوق توقعاتهم.

التزامنا تجاهكم:

  1. سنتعامل معكم باهتمام واحترام وبشاشة.
  2. ستحظون بخدمة متميزة وعادلة.
  3. سنتعامل مع احتياجاتكم بمهنية ونبذل أقصى ما بوسعنا لتلبيتها.
  4. سنقدم خدماتنا من خلال فريق عمل متعاون يتمتع بالمعرفة ويتفهم احتياجاتكم ويستطيع الإجابة على استفساراتكم.
  5. سنوفر لكم متطلبات كل خدمة ومواعيد إنجازها.
  6. سنقلص عدد الإجراءات لنوفر لكم خدمة سريعة وسلسة.
  7. سنؤمن لكم معلومات دقيقة وإجراءات خدمة سليمة.
  8. سنعمل على توفير الخدمة في الأوقات وعبر القنوات التي تناسبكم قدر الإمكان.
  9. سنرحب بأراءكم واقتراحاتكم لنتشارك معكم في تطوير خدماتنا.

ما نرجوه منكم لتوفير خدمة متميزة لكم:

  1. تقدير جهود موظفينا في خدمتكم بالتعامل معهم باحترام متبادل.
  2. توفير الاوراق الثبوتية.
  3. تجهيز المستندات المطلوبة مسبقاً لإتمام المعاملة.
  4. إعلامنا بأسرع وقت ممكن في حال وجود خطاء او تعديل في البيانات.
  5. إبلاغنا بأي تغيير في المعلومات الشخصية أو الظروف المتعلقة بإتمام الخدمة.
  6. الرد على استفسارات فريق خدمة المتعاملين لخدمتكم بشكل أفضل في الوقت المحدد

بإمكانكم التواصل معنا مباشرة من خلال:

  • مقر الهيئة: أبوظبي
  • أوقات الدوام الرسمي: من الأحد الى الخميس / 7.30 ص - 2.30 م
  • الهاتف: 028156666
  • البريد: 63003 - أبوظبي
  • البريد الالكتروني: ch@nqa.gov.ae

ميثاق سعادة المتعاملين

شارك هذا المحتوى