تسجيل الدخول
  • حجم الخط

    زيادة الخط عادي حجم الخط انخفاض الخط

    الألوان المفضلة

    تباين عالي

  • English

الهيئةالوطنيةللمؤهلات

بروكسل

27-مايو-2015
اختتمت هيئة المؤهلات الوطنية في الأنشطة منتدى للتربية والمهني مؤسسات التدريب

المؤهلات السلطة الوطنية نظمت منتداها التوجه الأول، الذي انعقد يوم واحد في كل من المواقع التالية أبو ظبي ودبي ورأس الخيمة.

وكانت أهداف منتدى التوجه لتحديد التوجهات الاستراتيجية للمؤسسات في إطار وطني للمؤهلات، من أجل تحقيق الاعتراف الدولي بالمؤهلات، لرفع مستوى الوعي حول المعايير المهنية الوطنية، وإجراءات التسجيل الواجب اتباعها من قبل التعليم والتدريب المهني مؤسسات التدريب.

وحضر المنتدى التوجه من قبل أكثر من 600 مؤسسة التعليم والتدريب المهني، بالإضافة إلى عدد من الجهات الرقابية والهيئات المانحة.

خلال منتدى التوجه العديد من مدراء الدوائر من NQA عرض المتطلبات الأساسية للإطار الوطني، وإنشاء لجان استشارية، فضلا عن تقييم مؤسسات التعليم والتدريب المهني.

سعادة وأشار الدكتور المهيري، مدير عام NQA أن المنتدى الذي عقد في دبي كان الأكثر تفاعلية مقارنة مع الأخريين المنتديات التي عقدت في أبوظبي ورأس الخيمة. تم التعرف على التداخل بين المؤهلات والشهادات بشكل واضح، فضلا عن عملية منح استنادا إلى إطار وطني للمؤهلات.

وفيما يتعلق بالخدمات الذكية التي أطلقتها NQA مؤخرا، السيد الهاجري، مدير تقنية المعلومات أعلن أن الملتقى يمثل فرصة حقيقية لوضع علامة على نموذج حي على كيفية التسجيل إلكترونيا في أقل من 7 دقائق. هذه الخدمة الذكية سيسمح جميع المؤسسات لاستعراض المتطلبات القانونية المناسبة، من أجل الوفاء، مع مزيد من الكفاءة والمعايير واللوائح بينما كان يستعد للبرامج المستقبلية.


Page last updated on: 16/10/2017 08:39 ص اخر تحديث على الصفحة في: 16/10/2017 08:39 ص
أعلى