تسجيل الدخول
  • حجم الخط

    زيادة الخط عادي حجم الخط انخفاض الخط

    الألوان المفضلة

    تباين عالي

  • English

الهوية الإعلامية

الهوية الإعلامية

شروط الإستخدام

يخضع إستخدامك للعلامات التجارية، وعلامات الخدمة، والشعارات، والرسومات الأخرى التابعة للهيئة الوطنية للمؤهلات (ويشار إليها مجتمعة بـ"شعارات الهيئة الوطنية للمؤهلات")، والمتوفرة على هذا الموقع الإلكتروني إلى الشروط والأحكام التالية ("شروط الإستخدام"). عليك مراجعة شروط الإستخدام بعناية. إنك مسؤول عن مراجعة شروط الإستخدام بشكلٍ دوريٍ لكي تكون على دراية بأي تغييرات. تحتفظ الهيئة الوطنية للمؤهلات بحق تعديل شروط الإستخدام في أي وقت دون تحمل مسؤولية قانونية تجاه المستخدم أو تجاه أي طرف ثالث.

في حال إستخدام أي من شعارات الهيئة، فإن المستخدم يقر بشروط الاستخدام هذه وبموافقته على الإلتزام بها.

شعارات الهيئة الوطنية للمؤهلات

يُمكن للمستخدم الدخول إلى شعارات الهيئة المصرح بها التالية وتحميلها:
​نوع الشعار رابط التحميل​​
JPG  شعار الهيئة النص على اليسار تحميل
JPG شعار الهيئة النص في الوسط (الرئيسي) تحميل
EPS EPS file تحميل

الترخيص. الملكية

تقر على أن الهيئة هي المالك الحصري لكافة الحقوق وخاصة ملكية شعارات الهيئة، في جميع الأوقات، وأن المستخدم لا يملك أية حقوق في شعارات الهيئة، بإستثناء الحق المحدود بإستخدامها بموجب شروط الإستخدام المذكورة. لا يجوز أن يقوم المستخدم بأية تغييرات أو تعديلات على شعارات الهيئة بدون الحصول على الموافقة الخطية المسبقة الصريحة من الهيئة، والتي تُصبح ملكاً حصرياً للهيئة. وتحتفظ الهيئة بكافة الحقوق التي لم يتم منحها بموجب شروط الإستخدام هذه.

مراقبة الجودة.

تخضع كافة إستخدامات شعارات الهيئة، في جميع الأوقات، إلى مراجعة الهيئة وموافقتها. وكشرط لتحميل المستخدم شعارات الهيئة وإستخدامها، يتعين عليه قبل إستخدامه لشعارات الهيئة: (أ) أن يتقدم للهيئة (من خلال مكتب الاتصال الحكومي) نموذج طلب الموافقة على إستخدام يحمل شعار (أو شعارات) الهيئة الذي سوف يتم إستخدامه، (ب) وأن يقدم وصفاً لأغراض إستخدامه لشعارات الهيئة، بما في ذلك التاريخ المتوقع الذي ينتهي فيه الإستخدام، و(ج) الإبلاغ عن أية مستجدات فيما يخص أي تغير جوهري لما سبق ذكره، وذلك كل ستة أشهر، في حال تم إجراء أي تغيير جوهري لاستخدامه لشعار الهيئة من الستة الأشهر السابقة.

التنازل.

إن الترخيص الممنوح للمستخدم شخصي. وعليه، فإن الحقوق الممنوحة له بموجب شروط الإستخدام هذه غير قابلة للتحويل أو التنازل أو الترخيص من الباطن، بشكل كلي أو جزئي، بما في ذلك من خلال إعمال القانون (مثل التغيرُ في السيطرة)، بإستثناء ما يرد بشأنه موافقة خطية مسبقة صريحة من الهيئة. دون الإخلال بما سبق، ويجوز للمستخدم الترخيص من الباطن للحقوق الممنوحة بموجب شروط الإستخدام هذه لشريك، شريطة أن يخضع هذا الشريك إلى شروط الإستخدام نفسها.

التعويض.

يجب على المستخدم الإلتزام بكافة القوانين واللوائح الخاصة بإستخدامه لشعارات الهيئة أو توفيره لأية سلع أو خدمات تتعلق بها. ولا تتحمل الهيئة، بأي حال، أية مسؤولية قانونية بشأن أية إصابات أو خسائر أو أضرار مهما كانت طبيعتها قد تنشأ عن أو تتعلق بإستخدام المستخدم لشعارات الهيئة. وعليه، فإن المستخدم يوافق على تعويض الهيئة وإخلاء مسؤوليتها ومسؤولية موظفيها ومدرائها وعامليها من وضد أية مسؤوليات و/أو أضرار و/أو خسائر و/أو مصاريف، بما في ذلك أتعاب المحاماة، التي قد تنشأ عن أو تتعلق بأية تهديد بدعوى أو مطالبة أو إجراءات قانونية تتعلق بإستخدامه لشعارات الهيئة أو توفيره لأية خدمات أو منتجات بإستخدام شعارات الهيئة.

إخلاء مسؤولية الهيئة الوطنية للمؤهلات من كافة التمثيلات والضمانات: يكون الترخيص الممنوح للمستخدم بموجب شروط الإستخدام هذه "على حالته" وتُخلي الهيئة مسؤوليتها صراحة من كافة الضمانات والتمثيلات من أي نوع، الصريحة أو الضمنية، فيما يتعلق بأية شعارات للهيئة، بما في ذلك كافة ضمانات عدم الإنتهاك.

أعلى