تسجيل الدخول
  • حجم الخط

    زيادة الخط عادي حجم الخط انخفاض الخط

    الألوان المفضلة

    تباين عالي

  • English

 ميثاق سعادة المتعاملين

الاحكام والشروط

ميثاق سعادة المتعاملين

تحرص الهيئة الوطنية للمؤهلات على توفير خدمات متميزة تحقق رضا المتعاملين وتفوق توقعاتهم:

• سنتعامل معكم باهتمام واحترام وبشاشة.

• ستحظون بخدمة متميزة وعادلة.

•  سنتعامل مع احتياجاتكم بمهنية ونبذل أقصى ما بوسعنا لتلبيتها.

•  سنقدم خدماتنا من خلال فريق عمل متعاون يتمتع بالمعرفة ويتفهم احتياجاتكم ويستطيع الإجابة على استفساراتكم.

•  سنوفر لكم متطلبات كل خدمة ومواعيد إنجازها.

•  سنقلص عدد الإجراءات لنوفر لكم خدمة سريعة وسلسة.

•  سنؤمن لكم معلومات دقيقة وإجراءات خدمة سليمة.

•  سنعمل على توفير الخدمة في الأوقات وعبر القنوات التي تناسبكم قدر الإمكان.

•  سنرحب بأراءكم واقتراحاتكم لنتشارك معكم في تطوير خدماتنا.


       :ما نرجوه منكم لتوفير خدمة متميزة لكم

  • • تقدير جهود موظفينا في خدمتكم بالتعامل معهم باحترام متبادل. 

    •    توفير الاوراق الثبوتية.

    •   تجهيز المستندات المطلوبة مسبقاً لإتمام المعاملة.

    •   إعلامنا بأسرع وقت ممكن في حال وجود خطاء او تعديل في البيانات.

    •    إبلاغنا بأي تغيير في المعلومات الشخصية أو الظروف المتعلقة بإتمام الخدمة.

    •    الرد على استفسارات فريق خدمة المتعاملين لخدمتكم بشكل أفضل في الوقت المحدد.    

 بإمكانكم التواصل معنا مباشرة من خلال:

مقر الهيئةأوقات الدوام الرسميالهاتفالبريدالبريد الالكتروني
ابوظبي

07.30 ص – 02.30 م

الأحد – الخميس

028156666

800-673

63003 أبوظبيCH@nqa.gov.ae


"نحن هنا لإسعادكم"
سعادة مبارك الشامسي
مدير عام الهيئة الوطنية للمؤهلات
*بوابة الاقتراحات والملاحظاتMYGOV.AE:
الموقع الإلكتروني:https://www.nqa.gov.ae

Page last updated on: 30/12/2019 03:41 م اخر تحديث على الصفحة في: 30/12/2019 03:41 م
أعلى